منتــــديات الفريق العراقي

اهلا وسهلا بالزائرين الكرام .... اخي الزائر الكريم نرجو ان تكون في تمام الصحة والعافية كما نتشرف في ان تكون احد اعضاء..الفريق العراقي ...☺️
منتــــديات الفريق العراقي

كل ماتحتاجه من برامج وبحوث وافلام ومسلسلات فقط هنا

المواضيع الأخيرة

» نتائج الدور الثالث للسادس الاعدادي والثالث المتوسط
الأربعاء أكتوبر 31, 2012 2:09 am من طرف ابراهيم العبيدي

» نتائج الدور الثالث للسادس الاعدادي والثالث المتوسط
الأربعاء أكتوبر 31, 2012 2:08 am من طرف ابراهيم العبيدي

» اعظم اسطوانة تعاريف شاملة DriverPack Solution 12.3 Lite
الجمعة سبتمبر 07, 2012 6:02 am من طرف امير الحزن

» روابط الاستمارة الالكترونية 2012/2013
الجمعة سبتمبر 07, 2012 4:39 am من طرف ابراهيم العبيدي

» اسئلة امتحان طلبة السادس الاسلامي حصريا
الأحد أغسطس 12, 2012 6:00 am من طرف ابراهيم العبيدي

» مسلسل بقايا حب
الخميس أغسطس 09, 2012 6:48 pm من طرف ابراهيم العبيدي

» مسلسل لعنة القسم
الخميس أغسطس 09, 2012 6:45 pm من طرف ابراهيم العبيدي

» مسلسل الزوجة الرابعة
الخميس أغسطس 09, 2012 6:42 pm من طرف ابراهيم العبيدي

» مسلسل باب الخلق
الخميس أغسطس 09, 2012 6:39 pm من طرف ابراهيم العبيدي

الفريق العراقي

لوحة الشرف لي هذا الاسبوع






أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 276 مساهمة في هذا المنتدى في 229 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 62 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو ازاد الكوردي فمرحباً به.


    ماذإًُ رايـك بصـداقة المنتدى

    شاطر
    avatar
    ™ألہًرجہًل ألہًحہًر™
    عضوفضي
    عضوفضي

    عدد المساهمات : 37
    تاريخ التسجيل : 05/04/2011
    العمر : 39
    الموقع : المنتدى ووووبس

    ماذإًُ رايـك بصـداقة المنتدى

    مُساهمة من طرف ™ألہًرجہًل ألہًحہًر™ في الثلاثاء أبريل 05, 2011 10:24 am

    ماذإًُ رايـك بصـداقة المنتدى


    ماذإًُ رايـك بصـداقة المنتدى


    الصداقه هي رباط متين يربط بين أثنين و يقوم على أسس قويه أهمها الوفاء , الإخلاص , الحب , التفاني , التضحية , التفاهم , و العطاء بكل معانيه .


    و نظرا لكل تلك الأساسيات فقد أعتبر البعض أن الصداقه الحقيقيه أصبحت من المستحيلات و يصعب و وجودها بهذا الزمن الذي أصبحت تتحكم به المصالح الشخصيه .


    و بظهور العولمة التي جمعت الناس من جميع أقطار العالم على شاشة صغيرة و قربت بين القلوب و العقول وُجدت نوع من الصداقة تكاد تكون للبعض

    وهماً و تكاد تبنى لدى البعض على أس قويمة .


    لذلك أتمنى من العضو أن تجيب على أسئلتي بصراحة متناهيه

    .............................. .................... .............................. .................... ....


    ما رأيك بصداقة المنتدى ؟


    * هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى ؟


    * وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك بالانترنت ؟


    * هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك )و هل ينطبق على صديق الانترنت ؟


    * هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟ أم تثق بها ثقة عمياء ؟


    * هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟ وصلت تلك الصداقات الى لقاء مباشر ?فتحول صديقك على الانترنت الى صديق واقعي ؟


    * إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ?


    * هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية وصورك الشخصية لصديق الانترنت دون أن تشاهدها ؟


    * هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق الانترنت جعلك تتخذ موقفا من جميع أصدقاء الإنترنت



    ماذإًُ رايـك بصـداقة المنتدى

    انتضرو القادم

    تحياتي

    ™ألہًرجہًل ألہًحہًر

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 3:59 am